[ivcs]
Type: article
Parent page: عنواين ومواقع أشهر الكازينوهات
[/ivcs]

تعتبر الكازينوهات من أهم المقاصد في أي بلد سياحية، ولذلك، نجد أكبر الدول تهتم بإنشاء الكازينوهات الفاخرة في العواصم نفسها وفي أكبر بلادها، مثل:

ألمانيا

في ألمانيا، ستجد كازينو “كازينو بادن بادن” المبني علي طراز الهندسة المعمارية الحديثة. اشتهر الكازينو عالميًا، وبمرور الوقت أصبح من المعالم السياحية للمدينة. وقد احتفظت ألعاب الكازينو بشكلها الكلاسيكي كالروليت والبلاك جاك.

سنغافورة

احتلت سنغافورة ثانى مركز في رواج المقامرة بآسيا. وفيها ستجد كازينو “مارينا باي ساندز” الذي تكلف بناءه مليارات الدولارات. وإذا كنت من المطلعين علي قوانين لعب القمار، ستعلم أن سنغافورة قد خففت من شدة قوانينها المتعلقة بالمقامرة في الفترة الأخيرة.

لندن

في لندن، تعتبر السهرات في الكازينوهات ولعب القمار طقس أسبوعي يحافظ عليه الجميع. ولا تحتاج أن تكون متمرسًا لتستمع بلعبة الروليت والبلاك جاك مثلًا، بل لا تحتاج لأن تكون لديك عضوية في الكثير من الكازينوهات هناك.

روسيا

بمدينة سوتشى الروسية، ستجد الكثير من الكازينوهات الآمنة والفاخرة، والتي يستمتع فيها المقامرون باللعب بدرجة مثيرة ومليئة بالمتعة في جو ملئ بالموسيقى الروسية الصاخبة.

استراليا

في أستراليا، ستجد الكازينوهات المحترفة التي تقيم بطولات كاملة في ألعاب محددة، مثل بطولة البوكر التي أقيمت في شهر يناير الماضي. بينما في مدينتي “سيدني” و”بيرث”، ستجد منتجعات جديدة وكازينوهات يتم إنشاءها بطراز خاص. وعلى النقيض، تحافظ كازينوهات باقي مدن أستراليا على الكراب والبلاك جاك وغيرهم من الالعاب.

آسيا

ستجد في “مانيلا” العديد من الكازينوهات بمساحات هائلة، والتي تختلف عروضها وخدماتها. كما أنها توفر وجبات إفطار مجانية. ومن المتوقع لـ”مانيلا” أنها ستصبح من ألمع البقاع في آسيا للمقامرة. وستضم العديد من المتنافسين في كل مكان وتجمعهم من انحاء العالم في طاولة واحدة.

الولايات المتحدة

إلى جانب كازينوهات لاس فيجاس الشهيرة، فهناك كازينوهات فلوريدا، وماليبو، ونيويورك، وواشنطن.. في كل ولاية تقريبًا، ستجد العديد والعديد من الكازينوهات الأمريكية الرائعة، مثل كازينو Pechanga Resort & Casino، والذي يصنف باستمرار على أنه أكثر الكازينوهات الأمريكية شعبية في الولايات المتحدة، لما يتوفر فيه من كل ما يحتاجه الزبائن من الراحة والاسترخاء والأستمتاع.