[ivcs]
Type: article
Parent page: الذهاب للكازينو
[/ivcs]

عندما تخبر احدهم انك قررت الذهاب إلى كازينو، فإن اول ما يخطر بباله انك ذاهب لتقامر. ولكن هذا غير صحيح على الإطلاق، حيث أن الكازينوهات ليست للمراهنة فقط، بل يمكنك الذهاب لكازينوهات لأسباب عدة، مثل:

قضاء بعض الوقت في تناول الطعام والمشروبات المثلجة

تمتاز الكازينوهات بتقديم أطعمة خفيفة محببة، ومشروبات وكحوليات باعثة للسعادة ومحفزة للحماس. غالبا ما يتشارك الزبائن هذه المشروبات مع بعضهم البعض حتى إذا كانوا مجهولين لبعضهم. لا يهم، ما يهم هو الإحساس بالمشاركة، والاستمتاع معًا. مثل هذا الإحساس بالمتعة يدوم ساعات عدة، وربما يبقى للصباح التالي.

من أجل السمر، والسمر فقط

أي لتجاذب أطراف الحديث مع من يجلس بجوارك من رواد الكازينو. مثل هؤلاء، يمكن أن يكون عمر علاقتك بهم ليلة واحدة، ويمكن أن يصبحوا أصدقاء مقربين تجالسهم كل يوم على طاولة المشرب.

للاندماج

السبب الثالث هو الاندماج مع البشر والإحساس بأنك محاط بأناس يشبهونك.. وذلك حيث يحدث تناغم غريب بين زبائن الكازينو، فبمجرد أن تطأ قدمك المكان ستشعر بأنك تشبه كل من حولك، وكلهم يشبهونك. ستنجرف معهم بعض الشئ، ستشاركهم اللعب، وستستعرض مهاراتك، وستجد من يشاركك، ومن يشجعك، ومن سيتنافسون معك. وكل ذلك سيجعلك تشعر بالود تجاه هذا التجمع اللطيف.

للمقامرة

يذهب الكثيرون للإحساس بالمغامرة، ولتحقيق أرباح كبيرة. في هذه اللحظة، سترى الأدرنالين يرتفع لديك ولدى من حولك. ستنتبه حواسك كلها وسيثتثار حماسك للغاية إذا ربحت. وحتى إذا خسرت، فالإحساس بالرغبة في المغامرة سيدفعك للاستمرار في اللعب. لا شيء سيمنعك من الاستمرار إلا مضي الوقت وتذكر مهامك.

للخروج على المألوف

كثير ما نذهب للكازينو فقط لكسر الإحساس بالملل والرتابة، حيث نشعر بحاجة لدينا للخروج عن المألوف. في الكازينو، لا يهتم أحد بمن أنت وما عملك أو ماذا تريد. كل ما يريد من حولك أن يعرفونه هو كم من الوقت ستشاركهم؟ وإلى أي مدى؟

للاستمتاع

في الكازينوهات، يمكنك أن تجد انشطة ترفيهية وموسيقى ومرقص وحفلات وألعاب مختلفة. ستجد أشخاص يقضون يومٍ كاملٍ في شئ واحد فقط، بينما يتنقل آخرون بين كل ما هو متاح.