[ivcs]
Type: article
Parent page: أخبار الكازينو اون لاين
[/ivcs]

“هبة مارس”.. لمدة شهر واحد، وعلى كازينوهات الإنترنت فقط، والمطلوب حظ جيد ليس أكثر لتزيد فرصتك في الحصول علي جوائز نقدية كبيرة. وكل ما تحتاجه هو أن تزيد نقاطك حتى تصل إلي قائمة الجوائز النقدية. هذا هو أحد العروض التي أعلنت عنها كازينوهات الإنترنت في شهر مارس الجاري. أما بقية السنة؟ تتنافس الكازينوهات مع بعضها في تقديم العروض والهدايا والمكافآت.

توفرت الآن كافة الألعاب في كازينو اون لاين. وتتسابق مواقع الألعاب لجذب إنتباه لاعبين أكثر بعرض مكافآت أكثر وتوفير الأمان وضمان حصولهم علي مكافآتهم.

هبة مارس

حتى تضمن إدراج اسمك في المنافسة على هبة مارس، يجب أن تراهن بأي مبلغ في البداية. وعلى الرغم من ضخامة الجوائر، إلا أنه يمكن أن تراهن بحد أدنى 25 دولار فقط. في هذه الحالة، سيحدد لك الكازينو لعبتين فقط، وهما الروليت أو بلاك جاك، وستحصل علي نقطة في القائمة فور رهانك بالمبلغ.

يتكفل الموقع الخاص بمثل هذه الكازينوهات بتوفير طرق الدفع لتحصل على جوائزك. يتم تقسيم المبلغ الذي يعرضه الموقع علي عدد من اللاعبين بطريقة عشوائية نوعًا ما. أما ما يمكنك فعله لتزيد فرصتك في الفوز فهو أن تزيد عدد نقاطك، وبالطبع سيتوقف الفوز على حظك.

الكازينوهات التي تقدم “هبة مارس” ضمنت لعملائها المصداقية والشفافية، لدرجة أنها تقوم بتسليم الجوائز النقدية فور إعلان النتيجة، وذلك بتحويلها إلي أموال حقيقية، وليست مجرد رموز ربحية كما يحدث في الكازينوهات التقليدية.

مميزات كازينوهات الإنترنت

بسؤال محترفي القمار عن ما يجعل اللعب في كازينوهات الإنترنت أكثر متعة من الكازينوهات الواقعية، لاحظنا اجتماعهم على هذه الميزات الثلاث:

  • السهولة: كل ما عليك هو إنشاء حساب علي كازينو اون لاين والشروع في اللعب. يمكنك لعب أي لعبة في أي وقت. لن يخبرك النادل أبدًا أن إحدى الألعاب ليست متوفرة في وقت ما مثلًا.
  • الإحساس بالمشاركة والاندماج: تستطيع اللعب مع لاعبين من جميع أنحاء العالم. وستشاركهم مشاعرك المختلطة من ترقب للفوز حتى الفرحة العارمة.
  • كثرة الهدايا والمكافآت: بعضها على سبيل الترحيب، وبعض آخر على سبيل التشجيع، وبالإضافة إلى الكثير من الهدايا على سبيل الحفاظ على انتماء الزبائن للكازينو ذاته بحيث يترددون أكثر، مثل هبة مارس.